منزل

Anhui Zhongke Duling Commercial Appliance Co., Ltd.

بضع كلمات عنا
الصين Anhui Zhongke Duling Commercial Appliance Co., Ltd. ملف الشركة
الصين Anhui Zhongke Duling Commercial Appliance Co., Ltd. ملف الشركة
الصين Anhui Zhongke Duling Commercial Appliance Co., Ltd. ملف الشركة
الصين Anhui Zhongke Duling Commercial Appliance Co., Ltd. ملف الشركة
1 2 3 4

Anhui Zhongke Duling Commercial Appliance Co., Ltd.

شركة Anhui Zhongke Duling Commercial Appliance Co. ، Ltd ، هي شركة ذات تقنية عالية متخصصة في تصميم وتصنيع وتسويق الثلاجات والمجمدات الطبية والمختبرية ، مثل ثلاجات الصيدليات ، ومجمدات درجة الحرارة المنخفضة للغاية ، والمجمدات العميقة ، وغرفة التبريد ، المجمدات التجارية المخصصة ومعدات سلسلة التبريد.

نتابع مفهوم "من أجل عالم صحي ، من أجل مستقبل صحي" بدعم فني قوي من فريق البحث والتطوير.نحن ننتج منتجات صديقة للبيئة من المجالات التقنية ذات العلامات التجارية الراقية مثل مراكز البحث والمستشفيات والمختبرات وتجارة التجزئة التجارية مع تفاني لبناء جسر أخضر لصحة البشرية والعالم.

لقد حصلنا على شهادة ISO 13485 ، ISO 9001 ، ISO14001 ، ISO45001 لإدارة الشركة ، CE ، MDR لنظام مراقبة جودة المنتج ، إضراب إلى المؤسسة الدولية بهدف إدارة الجودة المتمثل في التحسين المنظم والمستمر والمخاطر التي يمكن التحكم فيها.

العمل بأمانة والتركيز على الجودة والامتثال للقانون هو مبدأنا الأساسي.نهدف إلى خدمة المجتمع ومن أجل بيئة أفضل من خلال إنتاج منتجات بيئية وتقديم أفضل خدمة للعملاء.

تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

شركة تجارية

البائع

العلامات التجارية : أم وعد

عدد الموظفين : 300~400

المبيعات السنوية : 100 Million-110 Million

سنة التأسيس : 2011

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

تاريخ الشركة

تأسست في عام 2011 ، ولا تزال الشركة تسعى جاهدة من أجل "عالم صحي ، مستقبل صحي"

 

Anhui Zhongke Duling Commercial Appliance Co.Itd هي مؤسسة ذات تقنية عالية متخصصة في تصميم وتصنيع وتسويق الثلاجات والمجمدات الطبية والمختبرية ، مثل ثلاجات الصيدليات ، والمجمدات ذات درجة الحرارة المنخفضة للغاية ، والمجمدات العميقة ، والغرفة الباردة ، والمجمدات التجارية المخصصة والباردة. معدات سلسلة.

 

نتابع مفهوم "من أجل عالم صحي ، من أجل مستقبل صحي" بدعم فني قوي من فريق البحث والتطوير.نحن ننتج منتجات صديقة للبيئة للمجالات التقنية ذات العلامات التجارية الراقية مثل معاهد البحوث والمستشفيات والمختبرات ومحلات التجزئة التجارية بتفانٍ لبناء جسر أخضر لصحة البشرية والعالم.

 

لقد حصلنا على الشهادة الوطنية والدولية لـ ISO1 3485 ، ISO9001 ، ISO14001 ، نتقدم إلى المؤسسة الدولية من الدرجة الأولى بهدف إدارة الجودة المتمثل في التحسين المنظم والمستمر والمخاطر التي يمكن التحكم فيها.

العمل بأمانة والتركيز على الجودة والامتثال للقانون هو مبدأنا الأساسي.نهدف إلى خدمة المجتمع ومن أجل بيئة أفضل من خلال إنتاج منتجات بيئية وتقديم أفضل خدمة للعملاء.

شركة الخدمات

البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات وخدمة معدات التبريد ودرجات الحرارة المنخفضة ؛أعمال الاستيراد والتصدير لجميع أنواع السلع والتقنيات (باستثناء تلك المقيدة والممنوعة من قبل الدولة) ؛ تطوير وإنتاج وبيع وخدمة أجهزة الكمبيوتر الصغيرة لإزالة الصقيع الجاف والتدفئة وإمدادات الطاقة الخاصة بها ؛ الاستشارات الفنية والخدمات ؛ مبيعات أول فئة الأجهزة الطبية والمبيعات والخدمات الفنية للمنتجات الميكانيكية والكهربائية ، وصيانة المعدات الميكانيكية والكهربائية ومعدات التبريد ، والخدمات الفنية للتركيب ، والخدمات الفنية لتركيب مشاريع التخزين البارد ؛

العلوم الطبية والتكنولوجيا ، التكنولوجيا الحيوية ، تكنولوجيا المعلومات ، تطوير برامج الكمبيوتر وتكنولوجيا الأجهزة ، الاستشارات الفنية ، الخدمات الفنية ، نقل التكنولوجيا ، هندسة شبكات الكمبيوتر ، التطوير ، الإنتاج ، المبيعات والخدمات للأجهزة والعدادات ، مبيعات الأجهزة الطبية من الدرجة الثانية ، البلاستيك المنتجات ومعدات المختبرات إنتاج وتسويق الأقنعة والملابس الواقية ومسدسات درجة حرارة الجبهة وملابس العزل والنظارات الواقية ومنتجات التطهير (باستثناء البضائع الخطرة) ؛ استشارات الإدارة الصحية

(قبل كل شيء ، يتم ترخيص المشاريع المرخصة للعمل). (بالنسبة للمشاريع الخاضعة لموافقة القانون ، لا يمكن تنفيذ الأنشطة التجارية إلا بعد موافقة الإدارات ذات الصلة)

 

فريق شركة

عدد الموظفين: 400 ~ 500.

اتصل

عنوان: NO1 ، طريق Hexianghu ، منطقة Shuangfeng E&D ، Changfeng ، Hefei ، Anhui ، الصين

عنوان المصنع:NO1 ، طريق Hexianghu ، منطقة Shuangfeng E&D ، Changfeng ، Hefei ، Anhui ، الصين

  • الهاتف ::86-551-66775195
  • البريد الإلكتروني:info@zkduling.com
  • وقت العمل:8:30-17:40
  • اتصل شخص: Mrs. Jessie
  • Mobile Site

Home

Anhui Zhongke Duling Commercial Appliance Co., Ltd.

A few words about us
China Anhui Zhongke Duling Commercial Appliance Co., Ltd. company profile
China Anhui Zhongke Duling Commercial Appliance Co., Ltd. company profile
China Anhui Zhongke Duling Commercial Appliance Co., Ltd. company profile
China Anhui Zhongke Duling Commercial Appliance Co., Ltd. company profile
1 2 3 4

Anhui Zhongke Duling Commercial Appliance Co., Ltd.

Anhui Zhongke Duling Commercial Appliance Co., Ltd, is a high-tech enterprise which specicalized in designing, manufacturing and marketing of laboratory& medical refrigerators and freezers, such as pharmacy refrigerators, ultra low temperature freezers, deep freezers, walk-in cold room, customized commercial freezers and cold chain equipments.

We pursue the concept of " For a healthy world, For a healthy future" with the strong technical support from R&D team. We produce environmentally frendly products fro high-end brands technical areas like research insitites, hospitals, laborartories, commercial retails with the dedicataion to build a green bridge for health of the humanity and the world.

We had botained the ISO 13485, ISO 9001, ISO14001, ISO45001 certificate for company management, CE, MDR for the prodcut quality control system, strike foward to the international enterprise with the quality management goal of orderly, continuous improvement and controllable risk.

Operating honestly, focusing on quality and complying with the law is our basic principle. We aim to serve for the society and for a better environment with producing environmentally products and offering best customer service.

Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Exporter

Trading Company

Seller

Brands : METHER&PROMED

No. of Employees : 300~400

Annual Sales : 100 Million-110 Million

Year Established : 2011

Export p.c : 80% - 90%

Company History

Founded in 2011, the company is still striving for a "healthy world, a healthy future"

 

Anhui Zhongke Duling Commercial Appliance Co.Itd is a high-tech enterprise which specialized in designing, manufacturing and marketing of laboratory & medicalrefrigerators and freezers, such as pharmacy refrigerators, ultra low temperature freezers, deep freezers, cold room, customized commercial freezers and cold chain equipment .

 

We pursue the concept of "For a healthy world, For a healthy future" with the strong technical support from R&D team. We produce environmentally friendly products for high-end brand technical areas like research institutes, hospitals, laboratories,commercial retails with the dedication to build a green bridge for health of the humanity and the world.

 

We had obtained the national & international certification of ISO1 3485, ISO9001 , ISO14001, strike forward to the international first-class enterprise with the quality management goal of orderly, continuous improvement and controllable risk.

Operating honestly, focusing on quality and complying with the law is our basic principle. We aim to serve for the society and for a better environment with producing environmentally products and offering best customer service.

Company Service

Research, development, production, sales and service of low temperature and refrigeration equipment; Import and export business of all kinds of commodities and technologies (except those restricted and prohibited by the state);Development,production, sales and service of microcomputer dry infusion defrosting and heating apparatus and its power supply;Technical consultation and service;Sales of first class medical devices, sales and technical services of mechanical and electrical products, maintenance of mechanical and electrical equipment and refriger ation equipment, installation technical services, installation technical services of cold storage projects;

Medical science and technology, biotechnology, information technology, computer software and hardware technology development, technical consultation, technical services, technology transfer, computer network engineering, development, production, sales and services of instruments and meters, sales of class ll medical devices, plastic products , laboratory equipment;Production and marketing of masks, protective clothing, forehead temperature guns, isolation clothes, goggles and disinfection products (except dangerous goods);Health management consulting

(above all involving licensed projects are licensed to operate).(For projects subject to approval according to law, business activities can only be carried out after approval by relevant departments )

 

Company Team

No. of Employees: 400~500.

Contact

Address: NO1,Hexianghu Road,Shuangfeng E&D Zone, Changfeng,Hefei,Anhui ,China

Factory Address:NO1,Hexianghu Road,Shuangfeng E&D Zone, Changfeng,Hefei,Anhui ,China